نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك على الإنترنت. لمعرفة المزيد واختيار خيارات ملفات تعريف الارتباط المناسبة لك، يُرجى زيارة:
توفر حضانة الشمس المشرقة خدمة نقل مدرسي فعاّلة وآمنة وجديرة بالثقة.
يتم اصطحاب الطلبة من منازلهم وتوصيلهم إلى منازلهم مباشرة في عنوان إقامتهم في الموعد المحدد وفقاً لتوجيهات مكتب النقل المدرسي.
يتم اتخاذ أقصى درجات الحذر لضمان سير الباصات بأفضل الطرق بين المنزل والمدرسة.
يكون تركيز السائق بالكامل على قيادة الباص والوصول إلى الوجهات بأمان.
يجب على الطلبة البقاء في مقاعدهم وارتداء أحزمة الأمان طوال الرحلة. لن يتحرك الباص إذا لم يلتزم أي طالب بارتداء حزام الأمان.
يوجد في كل باص مربية تشرف على الأطفال، وقد تلقت تدريباً على الحماية والإسعافات الأولية الأساسية لضمان صحة وسلامة الطلبة.
قبل بداية الفصل الدراسي، يقوم المكتب بإبلاغ أولياء الأمور بالمسار وأوقات اصطحاب الطلبة.
خلال الفصل الدراسي، يتم إبلاغهم بأي تغييرات عبر الهاتف. في حال حدوث تأخير كبير في وصول الباص، يقوم المكتب بالتواصل مع أولياء الأمور وإبلاغهم بوقت الوصول المتوقع.
في حال حدوث أي تغيير في ترتيبات نقل الطفل/الأطفال، يجب على أولياء الأمور إبلاغ مكتب النقل ومعلم(ة) الصف كتابياً (عبر البريد الإلكتروني أو ملاحظة مكتوبة) قبل يوم واحد على الأقل لتجنب التأخير.
لتجنب أي سوء فهم أو خلل في التواصل، يجب عدم إرسال رسائل شفهية من خلال المربية.
جميع الباصات مكيفة ومزودة براديو وهاتف محمول للاتصال بمكتب المدرسة، وتخضع للصيانة والفحص شهرياً.
كما يتم فحص جميع معدات السلامة بانتظام، بما في ذلك مجموعة الإسعافات الأولية، وطفايات الحريق، وأحزمة الأمان.
جميع الباصات مزودة بكاميرات مراقبة ووحدة GPRS، مما يسمح لفريق العمليات بتتبع موقع الباص كل 30 ثانية. يمكننا أيضاً مراقبة حالة المحرك (قيد التشغيل أو متوقف)، وحالة الأبواب (مفتوحة أو مغلقة)، وسرعة السير، واتجاهه.
من المتوقع أن يتصرف جميع الأطفال بنفس الطريقة التي يتصرفون بها في الصف مع المعلمين والمعلمات. في حال حدوث أي مشكلات تتعلق بالانضباط، يُطلب من إدارة المدرسة تقديم المساعدة، كما يتم إبلاغ أولياء الأمور وقد يُطلب منهم الحضور إلى المدرسة لمناقشة الأمر.
في الحالات القصوى، إذا لم يتعاون الطالب قد يتم تعليق حقه في استخدام خدمة الباصات لفترة محددة.